فريق الاتحاد السكندري

يقدم فريق الاتحاد السكندري ، مستوى سيئ ، منذ بداية الموسم الحالي من الدوري الممتاز ، إذ يقبع في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

وخسر زعيم الثغر 5 مباريات - حتى الآن – يتصدر بهم الفرق الأكثر خسارة في الدوري، إذ سقط أمام كل من الإسماعيلي برباعية مقابل هدفين في الجولة الأولى، والمقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين بالجولة الثالثة، وأيضًا أمام الأهلي بهدفين دون رد بالجولة الخامسة، ومن المصري البورسعيدي بهدف في الجولة الثامنة، والجولة التاسعة من إنبي بهدفين دون رد.

وأيضًا يعد الاتحاد الفريق الأكثر تلقيًا للأهداف بـ 17 هدفًا، فيما أحرز 12 هدفًا.

أما الفريق الأكثر تلقيًا للخسارة في الدوري الممتاز فهو الرجاء المطروحي بـ 8 هزائم، ولم يفز في أي لقاء فيما تعادل في مباراة واحدة، أمام المصري البورسعيدي بهدف.

ولم يحرز الفريق المطروحي خلال المسابقة  - حتى الآن -  سوى هدف وحيد، فيما تلقت شباكه 17 هدفًا مساويًا لزعيم الثغر في الأكثر تلقيًا للأهداف.

كما قام الفريقان بتغيير المدير الفني خلال المسابقة من أجل تحسين النتائج، إذ كان يقود الاتحاد هاني رمزي، قبل أن يقال ويتم تعيين الفرنسي كفالي، أما الرجاء فكان يقوده فنيًا خالد القماش، ليقال أيضًا ويقوده عماد النحاس.