المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة،

نفذ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بجولة تفقدية داخل نادى الاتحاد السكندري في منطقة الشاطبي، للتعرف على معدل الإنجاز الذى تم تحقيقه على مستوى إنشاء حمام السباحة الأوليمبي داخل النادي، وذلك في إطار زياراته لمشاريع تطوير البنية الإنشائية داخل المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات.

واستقبل وزير الشباب والرياضة فور وصوله مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الدكتور محمود مشالي، حيث توجهوا إلى مقر إنشاء حمام السباحة في النادي، والمناطق الاجتماعية المخصصة للعائلات. وأكد أن حمام السباحة الأوليمبي بنادي الاتحاد السكندرى يعد إضافة للبنية الرياضية بالإسكندرية، وعامل جذب قوي لأعضاء النادي، مطالبًا مسؤولي النادي بالتوسع في إقامة أكاديميات السباحة لتحقيق أقصى استفادة من حمام السباحة بعد افتتاحه، وتقديم أبطال رياضيين للمجتمع المصري.

وأشاد خالد عبد العزيز بمستوى حمام السباحة الأوليمبي الجارى إنشاؤه بنادي الاتحاد السكندري وإنه من المقرر الانتهاء من إنشاؤه وافتتاحه خلال الأيام المقبلة. كما أوضح عبد العزيز أن محافظة الإسكندرية تعد قلعة الرياضة التى تفرز أبطال رياضيين لمصر فى مختلف الألعاب، مستعرضا أبرز البطولات الرياضية التى تستضيفها مصر الفترة القادمة ومنها البطولة العربية للأندية لكرة القدم، ومباريات كرة القدم للأندية المصرية فى البطولات الأفريقية، وكذا مباريات المنتخب الوطنى لكرة القدم في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.