الاتحاد السكندرى

يستضيف اليوم الجمعة فريق الاتحاد السكندرى نظيرة الاسيوطى سبورت فى الخامسة مساء على ستاد الاسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة للدورى الممتاز .

ويدخل صاحب الارض المباراة برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على النصر والخسارة امام الاسماعيلى والمقاولون بينما يحتل الاسيوطى الصاعد للممتاز 4 نقاط من تعادل امام المقاصة والفوز على النصر والخسارة امام الاسماعيلى .

ومن جانبه يبحث الاتحاد السكندرى بقادة هانى رمزى عن تحسن نتائجة ببطولة الدورى عقب الخساراة فى مباراتين وفقدان 6 نقاط فى بداية مشوار الفريق وطالب رمزى لاعبيه بحصد الثلاث نقاط لعودة الدفعة المعنوية والثقة فى خوض المباريات المقبلة بارتياحية 
وركز  رمزى خلال التدريبات على علاج الأخطاء الدفاعية التى يعانى منها الفريق منذ بداية الموسم والتى تحولت إلى صداع فى رأس  الجهاز الفنى الذى هدد بتوقيع عقوبات مغلظة على اللاعبين المقصرين خلال الفترة المقبلة .

بينما يأمل الاسيوطى بقيادة على ماهر فى الخروج بنتيجة ايجابيه من اللقاء حيث حذر ماهر لاعبيه من خطورة فريق الاتحاد وانتفاضتة عقب النتائج الغير مجدية التى حققها الفريق حتى الان مشددا على انه يضم لاعبين وجهاز فنى على مستوى عالى .

وحرص ماهر على معالجة الاخطاء التى وقوع فيها اللاعبون فى مباراة الاسماعيلى الاخيرة بالاضافة الى مطالبتهم بزيادة التركيز فى ظل المباريات القوية التى يخوضها الفريق بالمسابقة  مؤكدا بان الأسيوطى يقدم عروض و مستويات قوية وإن القادم أفضل للفريق لاسيما وان بطولة الدورى ما زالت فى بدايتها .