سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، أن فوز الدراويش على الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد في ذهاب دور الستة عشر للبطولة العربية نتيجة مطمئنة قبل مباراة العودة في الإمارات والمقرر لها نوفمبر المقبل.

وأضاف سعفان الصغير، في مداخلة هاتفية لقناة تايم سبورت، "الحمد لله حققنا نتيجة مميزة وسط ظروف صعبة وأشكر محمد مجدي حارس الإسماعيلي على الأداء الرجولي، فلقد طالبته بأن يكون رجلا ويقدر أني تحاملت على نفسى وعدت من جنازة شقيقي لإجراء الإحماء له ولزميله محمود عبد المنصف قبل المباراة".

وتابع مدرب حراس الإسماعيلي باكياً، "خرجت من معسكر الإسماعيلي قبل المباراة لتشييع جثمان شقيقي، ولكن لم أطيق الابتعاد عن الفريق، وعدت لمساندة أبنائي الحراس وبالفعل كان مجدي عن حسن الظن وتألق بشدة أمام بطل الإمارات".

ونجح محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي في التصدى لركلة جزاء عن طريق تصويبة من زايد العامري أقصى يمين المرمى أبعدها مجدى ببراعة إلى ركنية من جهة اليسار.

وحقق الإسماعيلي الفوز على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2/0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، على استاد الإسماعيلية في ذهاب دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد أن تعثر فى أخر مباراة في مسابقة الدوري المصري وخسر من حرس الحدود بهدف دون رد.

وأحرز بنسون شيلونجو هدف التدقم للإسماعيلي في الدقيقة 40 من تسديدة صاروخية في مرمى الفريق الإماراتي، ثم أضاف الهدف الثانى للدراويش في الدقيقة 64، ليضع أبناء الإسماعيلية قدمًا نحو التأهل لدور الثمانية في البطولة العربية، حيث أن مباراة الإياب، سوف تقام يوم 26 نوفمبر المقبل، على ملعب "محمد بن زايد".

مُدافع الزمالك محمد عبدالغني يعود أمام مصر المقاصة