نادي الاتحاد السكندري

قال محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن بداية الاتحاد في الدوري كانت عكس المتوقع، مشددا على أن الجهاز كان يتوقع مستوى أفضل من ذلك.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مباراة المقاولون العرب كانت جيدة إلى حد كبير، ولكن أدائنا أمام الزمالك كان غير المتوقع، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين، والفريق بالكامل كان غير موفق وغير ملتزم".

واستطرد قائلا: "مباراة الترجي كانت صعبة للغاية، فهو فريق يضم عدد من اللاعبين شارك في كأس العالم الأخيرة، وكنا خارجين من أزمة فنية بمباراة الزمالك، وأعتقد أن التعادل أمام الفريق التونسي لم يكن منصفا لنا، ولكنا كان مهم بالنسبة لنا أن نتحاوز ازمة لقاء الزمالك".

وعاد ليقول: "من الوارد أن يفوز الاتحاد السكندري على الترجي في التونسي، ليس من المنطقي ان أجزم بأننا ودعنا البطولة العربية، سوف نقاتل في تونس، ونلعب حتى اخر لحطة".

وأردف قائلا: "مباراة الإسماعيلي التي ستقام يوم الجمعة في الدوري، ستكون بداية تصحيح المسار للاتحاد السكندري، مباراة الترجي منحت بعض اللاعبين ثقة في أنفسهم، وبات هناك تأهيل لخوض مباريات قوية في الدوري".

وأكمل مدرب زعيم الثغر قائلا: "بلا شك سوف أتابع مباراة الإسماعيلي اليوم أمام الكويت الكويتي، بعد أن شاهدنا مباريات الدراويش في الدوري".