المدير الفني الجديد لسموحة محمد يوسف

رفض مسؤولو نادي "سموحة" ضم أي لاعب من نادي "الاتحاد السكندري"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حفاظا على ما وصفوه بـ"العلاقة الوطيدة" بين الناديين. وأوضح مصدر مسؤول في النادي "عرض عدد من لاعبي الاتحاد أنفسهم على سموحة، عن طريق وسطاء أو بصورة مباشرة، لكن رفضنا فتح باب التفاوض معهم، احتراما لمسؤولي وجماهير نادي الاتحاد".

وتعاقد "سموحة" مع عدد من اللاعبين بشكل رسمي، أبرزهم ثنائي الداخلية حسام باولو وأحمد التمساح، وثنائى الأسيوطي عطية النشوى وإسلام جمال "مارسيلو" صانع ألعاب الفريق، بالإضافة إلى وجود مفاوضات مع عدد من اللاعبين أمثال محمد رجب لاعب "بتروجت"، وأحمد حسن مكي لاعب "الحدود".

يُذكر أنّ مجلس إدارة نادي "سموحة" برئاسة المهندس فرج عامر، أعلن عن تولي محمد يوسف القيادة الفنية للفريق السكندري، خلفا لميمي عبد الرازق المدير الفني المؤقت للفريق، عقب إقالة حلمي طولان المدير الفنى السابق، ويحسم يوسف القيد الأفريقي للاعبين الجدد في القائمة الأفريقية للفريق بعد فتح باب القيد في الملحق الأفريقي ابتداء من 12 حزيران/ يونيو المقبل، حتى الخامس من آب/ أغسطس المقبل، بعد مباراة "النصر" المقبلة للفريق في بطولة كأس مصر، الأحد.