فريق الاتحاد السكندري

جاءت الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أمام نظيره إنبي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد بتروسبورت الجولة التاسعة للدوري الممتاز، لتفتح نيران الانتقادات على الفرنسي ميشيل كافالي المدير الفني الجديد للفريق السكندري.

 واتهمت جماهير الاتحاد، المدير الفني الفرنسي بأنه لم يقدم أي جديد لزعيم الثغر في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ تحت قيادته، حيث نقدم في التقرير التالي كشف حساب "كافالي" مع زعيم الثغر منذ توليه المسئولية بتاريخ 21 أكتوبر الماضي.

وخاض الفريق السكندري 4 مباريات تحت قيادة كافالي، حقق خلالها فوز وحيد بشق الأنفس على ألعاب دمنهور الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، فيما تعادل في مباراة وحيدة أمام الداخلية، وخسر مباراتين أمام المصري البورسعيدي وإنبي.

وأحرز لاعبو الاتحاد 4 أهداف فقط خلال الـ4 مباريات التي خاضوها، بينما تلقت شباكهم 6 أهداف.

وبدأ المدير الفني مسيرته مع الاتحاد بمواجهة الداخلية ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز، حيث سقطوا بالتعادل بهدفيين لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أكاديمية الشرطة بالعباسية.

وفي المباراة الثانية، سقط الاتحاد السكندري بالهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الثامنة للدوري.

وفي المباراة الثالثة للفريق مع كافالي، كان المدرب الفرنسي على موعد مع فوزه الأول ولكن في بطولة كأس مصر، حيث فاز بصعوبة على ألعاب دمنهور بهدفين مقابل هدف، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وفي مباراة اليوم أمام إنبي، تلقى الفريق السكندري هزيمة أمام إنبي بهدفين نظيفين، ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز