الاتحاد السكندري يواصل تدريباته بدون راحة استعدادًا للإنتاج

واصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته بدون راحة عقب الهزيمة من إنبي بهدف نظيف أمس، وذلك استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية، حيث يلتقي زعيم الثغر، بقيادة مدربه حسام حسن، بنظيره الإنتاج الحربي في أول ظهور للمدرب الجديد أحمد كشري خلفًا لحمادة صدقي، في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز في الخامسة عصر الجمعة المقبل.

وبدأ تمرين الاتحاد السكندري في الخامسة مساء بتواجد جميع اللاعبين الذين دخلوا قائمة الفريق للمباراة الأخيرة أمام إنبي، إضافة إلى انضمام روماريو الذي غاب في لقاء إنبي للإيقاف، والسيد سالم الذي غاب لحضور جنازة وعزاء والده الذي وافته المنية الأربعاء الماضي.

وفاز فريق إنبي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الاثنين على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وأحرز هدف الفريق البترولي رامي صبري من ضربة جزاء في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

و يحتل فريق الاتحاد السكندري بهذه النتيجة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 13 مباراة فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا، ومازال لديه مباراتان.

قد يهمك أيضًا

العميد حسام حسن يرفض الوديات في الاتحاد السكندري

أحمد كشري يوقع عقود تدريب الإنتاج الحربي ويقود التمرين الأول خلفًا لصدقي