تكرّم مهاجم فريق الاتحاد السابق شحتة

  استقبل محافظ اﻹسكندرية، محمد سلطان، نجم منتخب مصر ونادي الاتحاد السكندري السابق، شحتة الإسكندراني، في مكتبه، وذلك لتكريمه على ما قدمه في ساحات الرياضة المصرية. وأهدي سلطان درع محافظة الإسكندرية إلى شحتة، مؤكدًا أنه يعد رمزًا من رموز كرة القدم المصرية في تاريخها، الذي تتشرف به مصر عامة والإسكندرية خاصة.

وقال: "علينا جميعًا تكريم رموزنا من الرياضيين، الذين أثروا في لعبة كرة القدم على مر السنين، وأضفوا البهجة والفرحة على قلوب المصريين"، مؤكدًا أن المحافظة تسعد دائمًا بوجود رموزها الرياضية والثقافية والعلمية في جميع المناسبات، وأنهم بمثابة سفراء لها في كل المجالات.

وعلى الصعيد ذاته، أكد المحافظ أن نادي الإتحاد السكندري من اﻷندية العريقة، التي لها تاريخ مشرف، وهي قطب من أقطاب الرياضة في مصر، ووجه مشرف للمحافظة، قائلاً: "يجب علينا تقديم كل الدعم ليظهر النادي دائمًا بالشكل الذي يليق به، كرمز وقامة كبيرة لنا"، مشيدًا بالمكانة العظيمة للنادي في نفوس الجميع.

وذكر سلطان أنه، إعلاء لقيمة الرياضة وأهميتها للشباب، فإن المحافظة حريصة على تقديم كل الدعم المعنوي والمادي للمنشآت الرياضية، مؤكدًا أهمية تطوير مراكز الشباب والأندية على مستوى الإسكندرية، وتقديم حزمة متنوعة من الأنشطة، وإتاحة الفرصة أمام الجميع لممارسة مختلف الألعاب الرياضية، من خلال إنشاء ملاعب متنوعة في نطاق المحافظة، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، لخدمة شباب الإسكندرية.

ومن جانبه، شكر شحتة المحافظ على حفاوة الاستقبال، مشيرًا إلى أن نادي الاتحاد السكندري هو مفتاح الإسكندرية.

وحضر التكريم وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتور محمد عرابي، ورئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، الدكتور محمود مشالي.