طلعت يوسف المدير للاتحاد السكندري

رفض طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، منح لاعبيه راحة سلبية عقب العودة من الكويت والفوز على العربي الكويتي بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق في الإسماعيلية غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة نصف نهائي كأس مصر أمام الزمالك، حيث يستمر المعسكر لمدة يومين قبل مواجهة الأول من سبتمبر/أيلول.

وعقد طلعت يوسف محاضرة مع لاعبيه في مران أمس على ملعب النادي الجديد بسموحة، وقام "يوسف" خلال المحاضرة بتصحيح أخطاء اللاعبين خلال لقاء الذهاب أمام العربي الكويتي لتفادى تكرارها في مواجهة دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وطالب "يوسف" لاعبى فريقه بعدم الإفراط في الفرحة، وغلق ملف لقاء العربي الكويتي وتحويل دفة تركيزهم لمواجهة الكأس التي تعد بوابة العبور لنصف النهائي.

وخصص المدير الفنى فقرة خاصة في المران للتدريب على ركلات الترجيح تحسبًا لانتهاء لقاء ربع نهائى الكأس بالتعادل، ويأتي ذلك فيما أشاد طلعت يوسف بالصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي، وأشار إلى أن اللاعبين الجدد بدأوا فيداستيعاب الفكر التدريبي الجديد للجهاز الفني، في الوقت نفسه يبذل الجهاز الإداري بالفريق جهودًا مكثفة لإنهاء إجراءات استخراج البطاقة الدولية للمهاجم الأوغندي إيمانويل أوكوي تمهيدًا للمشاركة فى اللقاء.

قد يهمك ايضا

24 ساعة راحة سلبية في معسكر الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يجرب الصفقات الجديدة أمام جدة السعودي