دوري سوبر السلة

تأهل فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري للدور النهائي بعد أن حقق فوزه الثالث أمام الزمالك بنتيجة 97/109 في الجولة الثالثة من الدور نصف النهائي «البلاي أوف» لدوري السوبر والتي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على صالة الاتحاد.

أصبح الاتحاد السكندري الطرف الأول في الدور النهائي من البطولة، في انتظار الفائز من الأهلي والجزيرة، حيث كان الربع الأول قد انتهى بين الفريقين بالتعادل 26/26، وفي الربع الثاني نجح الاتحاد السكندري في إنهائه لصالحه بنتيجة 84/61.

وفي الربع الثالث واصل زعيم الثغر سيطرته وفاز بنتيجة 69/88 وأنهى الربع الأخير والمباراة بالفوز على الزمالك بنتيجة 97/109.

وحققت سلة الاتحاد الفوز في الجولة الأولى بفارق كبير 62/92، والتي أقُيمت بصالة الاتحاد، وفي الجولة الثانية التي جمعتهما في الصالة المغطاة بنادي الزمالك فاز الفريق السكندري في المباراة بنتيجة 80/89.

 

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخه قد قرر إقامة أول ٤ مباريات في نصف نهائي دوري السوبر على ملاعب الأندية بحيث تقام المباراة الأولى والثالثة على ملعب صاحب الأفضلية في ترتيب الدوري "المركز الأول والثاني" والمباراة الثانية والرابعة على ملعب صاحب "المركز الثالث والرابع" وتقام المباراة الخامسة في حال اللجوء إليها على ملعب محايد يحدده مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى إقامة الدور النهائي على ملاعب محايدة.

قـــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

تأجيل دوري أبطال إفريقيا للسلة بسبب كورونا

منتخب ناشئات سلة الفراعنة في المجموعة الأولي للمونديال