خير الدين مضوي

 أعلن نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي خالد فرو، أن السيرة الذاتية المتميزة للمدير الفني الجزائري خير الدين مضوي كانت الدافع الرئيسي لإختياره مدير فني للفريق . وأضاف بأن الإدارة كانت تدرس العديد من الأسماء لاختيار أفضلها وبالفعل يستحق مضوي أن يكون المدير الفني للإسماعيلي، نظرًا لما يمتلكه من خبرات كبيرة .

وأكد بأن السيرة الذاتية للمدرب الجزائري تضمنت الآتي  "انطلقت مسيرته في التدريب سنة 2008 كمدرب مساعد مع عدة مدربين على غرار الفرنسيين كريستيان لانج، هيبار فيلود في وفاق سطيف والجزائري نور الدين زكري والسويسري آلان جيجر إلى سنة 2013 وهي نفس السنة التي تسلم فيها الإشراف على الفريق ونجح معه في الفوز بلقب رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم سنة 2014، ليصبح بذلك أصغر مدرب في التاريخ يتوج باللقب، كما قاده إلى المركز الخامس في مونديال الأندية.

وساهم في تتويجه بكل من بطولة الجزائر وكأس السوبر الجزائري وكأس السوبر الإفريقي في 2015. وبعد التجربة الناجحة إلى أبعد الحدود مع وفاق سطيف ، تعاقد مضوي مع نادي الوحدة السعودي في تجربة لم تدم طويلا وانتهت في موسم واحد، حقق فيها فريق الوحدة 12 فوزا وتعادل في 6 مقابلات، فيما مني بمرارة الهزيمة في 17 مقابلة. وعاد الفني الجزائري إلى فريقه الأم وفاق سطيف، وحقق معه لقب البطولة المحلية الثامنة في تاريخ الوفاق سنة .