فريق "الإسماعيلى"

بدأ الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى ألاستعداد للقاء الداخلية المقرر أقامته يوم الأربعاء المقبل على ملعبه ضمن منافسات الجولة ال36 من بطولة الدورى الممتاز .

و غاب عن التدريبات طارق يحيي المدير الفني بالإضافة الى احمد سميرفرج وعصام الحضري ثنائي الفريق بعد حصولهما علي إذن مسبق من الجهاز الفني ، حيث قام أشرف خضر المدرب العام بعقد اجتماعٍ مع اللاعبين قبل انطلاق المران استمر لمدة 15 دقيقة وطلب من لاعبيه التركيز لتعويض التعادل للمباراة الثانية علي التوالي وطالبهم بضرورة استعادة الانتصارات خلال المباريات المتبقية لضمان الحصول علي مركز بالمربع الذهبي .

وأدى اللاعبون تدريبات خفيفه خشية تعرضهم للأرهاق و تدريبات استشفائية في صالة الجيم بهدف فك العضلات ،وبعد ذلك تدريبات بدنية مع التركيز على مهارة التسليم والتسلم في مساحات ضيقة ثم اختتم بتقسيمة بين اللاعبين .

تألق محمود متولي مدافع الفريق خلال المران اليوم عقب تماثله من إصابة الرباط الصليبي . وقد تعادل الإسماعيلي ل مساء أمس أمام فريق طلائع الجيش بدون أهداف في المباراة التي جرت علي ستاد الإسماعيلية .

ومن جهه أخرى برأت محمكة الاسماعيليه اليوم الأحد 8 من جماهير النادي الاسماعيلي وذلك عقب الاحداث خلال لقاء مباراة الاسماعيلي والخليج الاماراتي في الصيف الماضي .