الاسماعيلى

يفقد فريق الاسماعيلى جهود 10 لاعبين  في مباراة سيراميكا بكأس الرابطة  ، هم الحارس محمد فوزى الذى تعرض لإصابة فى التدريبات وخضع لعملية الغضروف ليغيب 3 أسابيع، ومحمد بيومى بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، وعمر الساعى المنضم للمنتخب الأوليمبى بجانب حمدى النقاز الذى غاب عن التمرين الأخير بسبب أزمة مستحقاته المالية وصالح جمعة ومحمد عبد السميع وأحمد محسن وعماد حمدى وأحمد محسن ومحمد حسن لأسباب فنية.
 
وينهى فريق الاسماعيلى بقيادة ايهاب جلال استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة سيراميكا المقرر لها الخامسة مساء غد، الأربعاء، باستاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة.
 
ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة، سيراميكا ، جاءت القائمة كالآتي: 
 
حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ،كمال السيد.
خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم ، إياد عسقلاني، عبد الله محمد، محمد نصر، محمد عمار، عصام صبحي
خط الوسط: أحمد وجيه، محمد وجدي، عمرو سعيد، مروان حمدي، محمود الشبراوي، عبد الرحمن مجدي، عبد الله السعيد، محمد إيهاب، نادر فرج.
الهجوم: حازم مرسي، ياو أنور، باسم مرسي.
 
ويبحث فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، عن الفوز الثالث تاريخيا على فريق سيراميكا، في المباراة التي تجمعهما الاربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية.
 
وتعد مواجهة كأس الرابطة المقبلة المواجهة الثامنة تاريخيا بين الفريقين منذ صعود سيراميكا لدورى الأضواء والشهرة، نجح الإسماعيلى في تحقيق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وحسم التعادل 3 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 10 أهداف واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

 

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإسماعيلي يدخل معسكرا مغلقا غدا استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري

الإسماعيلي يخوض اليوم آخر مران قبل السفر للإسكندرية لمواجهة فاركو