يخوض في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، فريق الإسماعيلي بقيادة المدرب العام حمد إبراهيم، مباراة ودية مع كهرباء الإسماعيلية علي ستاد الإسماعيلية استعداداً لمواجهة الجونة، و يرغب الجهاز الفني للدراويش في منح اللاعبين العائدين من الإصابة و الذين لم يشاركوا خلال مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت بالامس مزيد من الدقائق خلال ودية الليلة لضمان جاهزية كافة أفراد الفريق.

ونجح الدراويش في تحقيق ثالث انتصاراته هذا الموسم بالفوز علي فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الأهلي والسلام، في مباراة غاب عنها إيهاب جلال المدير الفني للفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويستعد الاسماعيلي لملاقاة فريق الجونة يوم الأربعاء المقبل علي ملعبه بالاسماعيلية، في إطار مباريات الجولة العشرون من عمر و احداث مسابقة الدوري العام المصري خلال نسختها الجارية .

ونجح نادي الإسماعيلي في تحقيق فوز مهم علي الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الأهلي والسلام، في إطار الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري المصري.

افتتح شكري نجيب أهداف المباراة في الدقيقة 27 بعدما استغل تمريرة ساحرة من أحمد مصطفي لينفرد بحارس الإنتاج ليضعها علي يسار أحمد يحيي حارس الإنتاج، ونجح الأنجولي أري بابل في تسجيل الهدف الثاني فور نزوله في الدقيقة 83 مستغلا تمريرة رائعة من عماد حمدي ليضعها في شباك أحمد يحيي وينهي اللقاء.

بهذه النتيجة، رفع نادي الإسماعيلي رصيده لـ17 نقطة في المركز الخامس عشر، بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 18 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفاً، في المقابل بقي الإنتاج الحربي في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة لقاءات وخسر 11 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

قد يهمك أيضا :  

الإسماعيلي يواجه القناة وديًا استعدادًا للإنتاج الحربي في الدوري

الإسماعيلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الإنتاج