أكد حمد ابراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي أن مهاجمه شكري نجيب جاهز لمواجهة مصر المقاصة  المقرر لها الاثنين المقبل علي ستاد الإسماعيلية بالجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وقال حمد ابراهيم في تصريحات صحافية :" شكري نجيب تعرض لشد بسيط في عضلة السمانة ولذا فضلنا خروجه من مباراة المقاولون العرب خوفاً من تفاقم الاصابة وغياب اللاعب عن المواجهات المقبلة ".

ويضيف مدرب الدراويش :" شكري نجيب جاهز لمباراة المقاصة فهو أحد العناصر المميزة في الفريق بالفترة الاخيرة".

و خرج شكري نجيب في تبديل اضطراري خلال مباراة المقاولون العرب التي خسرها الدراويش بهدف دون رد بالدوري بعد تعرضه لتقلص في عضلة السمانة نتيجة الإجهاد و تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية، مما لن يؤثر علي تواجده مع الإسماعيلي خلال المباراة القادمة بشكل طبيعي.

وواصل شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي التفوق مع ناديه منذ تولي إيهاب جلال مسئولية تدريب الدارويش، حيث شارك في سبعة مباريات ونجح في تسجيل أربعة أهداف أحدثها ثنائية في شباك أسوان، لينافس زميله التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي الذي استعاد بريقه منذ تولي ايهاب جلال المسئولية الفنية أيضاً حيث شارك في 5 لقاءات وسجل أربعة أهداف.

وفاز الإسماعيلي علي منتخب دمياط وديا بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس باستاد الإسماعيلية ، سجل أهداف الإسماعيلي الدولي الأنجولي أري بابل إضافة إلي الناميبي بنسون شيلونجو بواقع هدف في كل شوط.

قد يهمك أيضا : 

الإسماعيلي يرفض طلب الزمالك بنقل مباراة الكأس

 الإسماعيلي يفوز على منتخب دمياط وديًا بثنائية استعدادًا للمقاصة