المهاجم النيجيري كينيث إيكي

كشف المهاجم النيجيري كينيث إيكي، المحترف ضمن صفوف النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الماضية، أسباب تراجع النتائج الخاصة بـ"الدراويش" في الدوري المصري الممتاز.

وتحدث كينيث إلى الموقع الرسمي لـ"الإسماعيلي"، مؤكدًا سعادته بانضمامه إلى صفوف الفريق قادمًا من الدوري القبرصي، لمدة 4 مواسم مقبلة، وأن الإسماعيلي يعد من أفضل وأعرق أندية الدوري المصري، مشيرًا إلى أن انتقاله نقطة تحول فارقة في مسيرته داخل الملاعب.

وأوضح كينيث بقوله: قبل قدومي إلى الدوري المصري كنت أعلم أن أبوتريكة ومحمد زيدان ومحمد صلاح من أشهر اللاعبين المصريين، وأن هذا الدوري من أقوى الدوريات على مستوى القارة الأفريقية، ولقد عانيت بشدة خلال فترتي الأولى في التأقلم ضمن صفوف الفريق، ولكن طارق يحيي والجهاز الفني ساعداني كثيرًا على تخطي تلك المرحلة الصعبة.

وأشار كينيث إلى أن "بناهيني من أفضل اللاعبين الذين لعب إلى جوارهم، وأن بينهما حالة من التناغم والتفاهم سواء داخل الملعب أو خارجه، الإسماعيلي يؤدي بشكل جيد جدًا هذا الموسم، إلا أن لعنة الإصابات التي اجتاحت لاعبي الفريق وسوء التوفيق تسبب في تراجع النتائج خاصة خلال الأسابيع الأخيرة".

وأضاف مهاجم منتخب نيجيريا الأوليمبي: طموحي في الفترة المقبلة التألق في الإسماعيلي والتتويج بالبطولة معه وتمثيل منتخب بلادي في المحافل الدولية، سيرًا على خطى مثله الأعلى في الملاعب مواطنه أموكاشي.