محمود جابر المدير الفني في النادي الإسماعيلي

قال محمود جابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي، ووالد عمر جابر لاعب المنتخب الوطني، إن خطأ نجله خلال مباراة منتخب مصر أمام غينيا، ليس نهاية العالم، مشيراً إلى أنه خطأ وارد جدا في مثل هذه المواجهات الودية.

وأضاف المدير الفني للإسماعيلي، في تصريحات صحفية، أن أداء نجله كان جيداً طوال المباراة، وكلل مجهوده بإحراز هدف، وهذا هو الأهم أن يتدارك اللاعب الخطأ ويؤدي باقي المباراة بمستوى جيد.

وعن ودية غينيا، قال جابر "بالطبع تجربة جيدة جدًا خاصة وأنها أمام منتخب قوي بجانب أنها المباراة الأخيرة قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية".

وتابع "خافيير أجيري استفاد جدا من خوض مبارتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا، خاصة وأنه حرص على مشاركة الـ23 لاعبًا، وأعطى الفرصة للجميع قبل الوقوف على التشكيلة الأساسية، والتي تخوض مباراة الافتتاح أمام زيمبابوي".

وعن تقييمه لمستوى لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي، قال إنه ظهر بشكل جيد جدا على الرغم من أن هذه أول مباراة يشارك فيها بجانب الونش، بعكس المباريات السابقة كان يشارك بجانب حجازي.

وحصد منتخب مصر فوزًا مثيرًا على حساب غينيا بنتيجة (3-1)، اليوم الأحد، في تجربة ودية أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن استعدادات المنتخب لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قد يهمك أيضًا:

مدرب الإسماعيلي يؤكد أن مباراة الزمالك ستكون أخر مهامي مع الفريق

رئيس الإسماعيلي يجتمع مع محمود جابر لحسم الراحلين عن "الدراويش"