رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي محمد أبو السعود

أعلن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي محمد أبو السعود، أن الإدارة أجلت الإعلان الرسمي عن قبول استقالة أحمد حسام ميدو، إضافة إلى العقوبات التي وقعتها على حسني عبدربه وقت حدوث الأزمة مباشرة منذ ثلاثة أيام، احتراما لمحافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر.

وأضاف رئيس النادى الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، أنه مع حدوث الأزمة بين حسني عبدربه وميدو تم اتخاذ قرار على الفور بإيقاف عبدربه، إضافة إلى قبول استقالة ميدو، لكن احترام المحافظ دفعنا إلى عدم الإعلان عن القرارات في وقتها، حيث طلب المحافظ مهلة من أجل التدخل وحل الأزمة، لكن في النهاية كانت الإستقالة من ميدو وتمسك بها، وأبلغنا المحافظ، وبعد ذلك تم تفعيل كل القرارات السابقة".

وأضاف رئيس الدراويش أنه في انتظار رد محمد حمص بعد أن تم عرض منصب رئيس جهاز الكرة عليه، ليكون موجودا داخل النادي في هذه المرحلة من أجل إعادة ترتيب الأمور من جديد، بخاصة من النواحي الإدارية.

وأضاف رئيس الإسماعيلي أنه حزين لما وصلت إليه الأمور داخل النادي في الساعات الماضية، "أرى أن الآن هو وقت أبناء النادي الإسماعيلي، فلا بد أن يتكاتف الجميع من أجل المرور من هذه الكبوة العاصفة التي حدثت في الساعات الماضية، والتي كانت لها نتائج سلبية للغاية على الجميع، ونتمنى أن تنتهي في أسرع وقت".

يذكر أن الإسماعيلى تلقى خسارة، الأربعاء، من فريق مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.