خالد القماش مدرب الإسماعيلي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الإسماعيلي" خالد القماش، أن كل تركيزه التام حالياً هو كيفية الفوز ومواصلة الإنتصارات في المباريات المقبلة . وقال "لا أفكر على الإطلاق في مسألة تجديد تعاقدي مع النادي الإسماعيلي في المرحلة المقبلة .

وأضاف القماش : "كما هو معلوم للجميع فتعاقدي مع النادي ينتهي بإسدال الستار على الموسم الكروي الحالي ولا أفكر في أي شيء على الإطلاق" . وأكد أنه لم يفقد أمل المنافسة على بطولة الدوري العام في المرحلة المقبلة، قائلاً: "الإسماعيلي لا يقل عن الأهلي والزمالك وأنا أنظر إلى الإمام بإستمرار، وهدفي الرئيسي مع نادي عريق مثل الإسماعيلي هو اللقب" .

وعن وضعه لحسني عبدربه على مقاعد البدلاء خلال عدد من المباريات الماضية، قال: إن حسني لاعب وقيمة كبيرة للغاية ووضعه على مقاعد البدلاء أمر لا يقلل منه" . وأضاف أنا  أستخدم حسني عبدربه كورقة رابحة، وفي بعض المباريات الآخر أدفع به كأساسي بالتشكيلة الأساسية للإسماعيلي" .

وأكد القماش على أنه "تم إغلاق صفحة ملف مباراة الزمالك، وكل التركيز حالياً على المباراة المقبلة أمام فريق "طلائع الجيش" والتي ستقام يوم 9 أبريل المقبل في إستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .