دييغو كالديرون

أكد الكولومبي دييغو كالديرون مهاجم الإسماعيلي، أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص عقب احتفاله بالهدف الذي أحرزه في مرمى الإنتاج الحربي كما زعم البعض أخيرا.

وساهم "كالديرون" في فوز فريقه على الإنتاج الحربي مساء السبت الماضي ضمن منافسات الدوري العام. وقال إنه دائما يحتفل بنفس الطريقة كنوع من رفع معنوياته لاستمراره في قيادة الدراويش بالمسابقة المحلية ولا توجد أي إساءة على الإطلاق.

ورفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع عقوبة على اللاعب مثلما حدث مع حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي. وقال في تصريحاته إن هناك فرق كبير بين الاحتفال والإساءة وهذا ما ظهر على اللاعب عقب إحراز هدف لفريقه.

ووجه كالديرون الشكر لجميع زملائه اللاعبين بالإسماعيلي على المجهود الكبير الذي يبذله معه من أجل جعله هداف للفريق. وأضاف هناك رغبة من زملائي بأن أكون هداف الدوري العام للفريق خلال هذا الموسم الكروي, وأكمل أشكرهم للغاية على هذه الروح الطيبة وأتمنى أن ينجح الفريق في تحقيق لقب بطولة كأس مصر خلال منافسات الموسم الكروي الحالي لأننا أحق بها. ويذكر أن "كالديرون" يحتل قائمة هدافي الدراويش هذا الموسم برصيد 10 أهداف