أحمد بوسكا

 كشف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري، أنه كان يلعب في عدد من السنوات بحياته الكروي، في مركز الجانب الأيمن قبل أن ينتقل لمركز حراسة المرمى. وبوسكا كان حارس سابق أيضا في صفوف الإسماعيلي ولكنه لم يظهر في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول.

وقال بوسكا في تصريحات خاصة ما لا يعرفه البعض "أنني بدأت كرة القدم في بني عبيد والمفاجأة أنني كنت أشارك في الجانب الأيمن، في بداية مشواري مع الفريق  حتى سن 17 عامًا". ولم أشارك كحارس مرمى إلا من سن الـ17 عامًا، وبعد ذلك لعبت للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني عبيد كحارس مرمى بداية من سن الـ17 عامًا، وحتى الـ20 من عمري.

وأكمل ما لا يعرفه البعض أيضا أن أول نادي في الدوري الممتاز لعبت له هو النادي الإسماعيلي، بعد أن تم إنتقالي لهم وأنا في سن الـ20 عامًا، واكتشف كابتن كيكي مدرب حراس المرمى وقام بضمي في ذلك التوقيت للإسماعيلي. وواصل بوسكا "تواجدت بالإسماعيلي على مدار موسمين، ولكن لم يقدر لي المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في المباريات الرسمية، وكنت متواجد مع كلا من محمد صبحي ومحمد فتحي. وأضاف "جاء رحيلي عن الإسماعيلي وتم الاستغناء عن خدماتي بعد التعاقد مع الحارس الأردني عامر شفيع، وبعد الاستغناء عني من الإسماعيلي، لعبت بعدد من الأندية ومنها دمياط والترسانة والزرقا، ومركز شباب الضبعة وآخيراً المصري".