مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

أعرب إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن سعادته بالحكم الصادر الخميس، بوقف قرار تسليم ملعب النادي إلى شركة ستادات وعدم تنفيذ البروتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة والمذكورة مؤخرًا، مؤكدا أنه كان على ثقة في نزاهة وعدالة القضاء المصري.

ووجه عثمان الشكر إلى جماهير النادي الإسماعيلي على مواقفها الداعمة لمجلس الإدارة في تلك الأزمة، مؤكدا أن التفاف الجماهير حول مجلس الإدارة كان الداعم والمحرك الرئيسي لما تحقق من مكاسب.

وأوضح عثمان أن فريق الدفاع القانوني في النادي الإسماعيلي المكون من "المستشار نهاد حجاج المفوض من رئيس النادي برفع الدعوى والمستشار محمد الكلية رئيس اللجنة القانونية، وأمين الصندوق، عضو مجلس الإدارة ومحمد إبراهيم عبدالرحيم عضو المجلس بذلوا مجهودات كبيرة في إعداد ملف قانوني استطاع به الحصول على الحكم التاريخي للنادي الإسماعيلي وكانوا على قدر الثقة التي أولاها لهم مجلس الإدارة وجماهير النادي في كل مكان".

وتقدّم عثمان بشكر خاص لسيد عبدالنعيم، عضو مجلس الإدارة للمجهود الكبير الذي بذله في استخراج بعض الأوراق المهمة والتي عززت موقف النادي الإسماعيلي في الحصول على ذلك الحكم.

قد يهمك ايضا :

 الإسماعيلي يكشف حقيقة وضع شرط يمنع عصام الحضري من اللعب أمامه

                   المحكمة الدولية تُلزم الإسماعيلي بدفع 100ألف دولار إلى روماندي