نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي خالد فرو

أكّد نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، خالد فرو، أن كامل أفراد المنظومة تسعى إلي بذل أقصى جهد من أجل أن يكون الإسماعيلي في مكانته الطبيعية بين الكبار .

وقال فرو في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم" إنه سعيد للغاية بالمظهر المشرف لجماهير النادي الإسماعيلي باستمرار في المباريات، مضيفًا، "بكل صراحة جمهور الإسماعيلي يستحق لقب الجمهور المثالي من حيث الظهور المشرف والرائع لهم في المدرجات".

وأوضَح  "نعد الجميع بأن كامل أفراد مجلس الإدارة لن يدخروا أي جهد من أجل رفع أسم مكانة النادي باستمرار"، مشيرًا "لابد أن أوجه الشكر إلي كامل رجال  مديرية الأمن بالإسماعيلية بقيادة اللواء محمد علي حسين" .

وأضاف بأن هناك تعاون وتناسق مستمر ما بين الإدارة ومديرية الأمن وكل القيادات الجماهيرية، من أجل ذلك الظهور المتميز لجماهير الإسماعيلي الذي يظهر في المدرجات، وتمنى أن تكون المرحلة المقبلة هي مرحلة التكاتف بين الجميع ونبذ أي خلافات للعمل على رفع أسم النادي الإسماعيلي .

وأشار فرو "نمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين وبمزيد من المساندة يصبح القادم أفضل، خاصة في ظل جهاز فني له خبرات كبيرة في التدريب بقيادة البرازيلي فييرا، لافتًا  "تمنى من الله مزيد من التوفيق خلال المرحلة المقبلة وكرة القدم يوجد بها ثلاث نتائج مكسب وخسارة وتعادل، وقد يكون التوفيق حليف الفريق مثل ما حدث أمام براميدز، وقد يتخلى التوفيق في بعض المباريات مثلما حدث في بعض المباريات السابقة ولكن الأهم هو بذل الجهد المضاعف من الجميع" .