الإسماعيلي يطلب من الطلائع تحويل إعارة "مارسيلو" لبيع نهائي

طلبت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة، من مسئولي طلائع الجيش تحويل إعارة حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للدراويش لبيع نهائي، بعد المستوي المتميز الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية، ومنذ قدوم السيد للقلعة الصفراء في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، يرغب الإسماعيلي في الإبقاء علي مارسيلو ضمن خطة تكوين فريق مميز للدراويش بداية من الموسم المقبل، عقب التخلص من الدوامة التي يعاني منها الفريق هذا الموسم.

وأعير حسين السيد مارسيلو للنادي الإسماعيلي لنهاية الموسم وهي التجربة المحلية الرابعة لمارسيلو علي الصعيد المحلي حيث لعب لأندية الأهلي وطلائع الجيش ومصر المقاصة قبل ارتداء القميص الأصفر، وخاض حسين السيد  70 مباراة بواقع 5147 دقيقة سجل 6 أهداف وصنع 5 أهداف.

وأكد الإعلامي علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي، منح كافة الصلاحيات للجنة الفنية لإدارة فريق الكرة ، واتخاذ ماهو مناسب لعودة فريق الكرة للمسار الصحيح وإعادة البسمة لجماهير الدراويش في كل مكان .
 
أضاف وحيد  في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن رئيس النادي فوض النائب أحمد عثمان بالتنسيق مع اللجنة الفنية في إتخاذ القرارت الفنية والإدارية فيما هو في صالح النادي الاسماعيلي وفريق الكرة.
وزاد تعادل فريقا طلائع الجيش والإسماعيلي، بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري علي ملعب جهاز الرياضة العسكري،  من أوجاع الدراويش الذي بات لا يعرف الفوز في الإيجيبشن ليج طيلة 10 مباريات كاملة، وافتتح التونسي فخر الدين بن يوسف التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل عمرو جمال النتيجة في الدقيقة 21، ورفع طلائع الجيش رصيده إلي 14 نقطة في المركز الرابع عشر بينما الإسماعيلي في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

ولعب النادي الإسماعيلي 16 مباراة بالدوري هذا الموسم، فاز في مباراة وتعادل في 8 لقاءات وسقط في فخ الهزيمة في 7 مواجهات، سجل 13 هدفا واستقبل 21 هدفا، وله 11 نقطة فقط يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الاخير بالدوري.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في 3 أبريل المقبل علي استاد الاسماعيلية بالجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

قد يهمك أيضًا

محمد عمارة يؤكد أن حسين السيد أفضل ظهير أيسر فى مصر

رسميًا طلائع الجيش يتعاقد مع حسين السيد مارسيلو في صفقة انتقال حر