فريق "الاسماعيلي"

يلتقي فريق "الاسماعيلي"، نظيره "الهلال" الليبي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وفق توقيت القاهرة، على استاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء، ضمن الجولة الثانية من دورة شمال أفريقيا، بعد أن خسر "الاسماعيلي" أمام "الرجاء" المغربي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، في إطار الجولة الأولى من دورة شمال أفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام "ميدو"، إلى دفع عناصر جديدة خلال اللقاء، خشية إرهاق اللاعبين الذين شاركوا فى مواجهة "سموحة" ضمن كأس مصر، التي خسرها "الدراويش" بركلات الترجيح، فضلًا عن إتاحة الفرصة كاملة للاعبين مثل حسنى عبد ربه، العائد بعد إصابة طويلة.

وأكد "ميدو"، أنّ الأداء في المباريات الودية أهم من النتيجة، خصوصًا أنّ الفريق نجح في الظهور على نحو جيد خلال المباريات السابقة، مبرزًا أنّ الهدف من المشاركة في البطولة؛ إعداد فريق جديد قوامه الشباب مع الاستعانة ببعض عناصر الخبرات.

يذكر أنّ "الاسماعيلي" يحتل المركز الثالث في الدورة الودية المنظمة وفق نظام جمع النقاط، التي تضم "الأفريقي" التونسي المتصدر برصيد ثلاث نقاط، و"الرجاء" صاحب المركز الثانى، و"الهلال" الليبي متذيل الترتيب.