النادي الإسماعيلي

حقق فريق مصر المقاصة فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز، حيث سجل مروان حمدي هدفين في الدقيقة 9 و58 وأضاف عصام صبحي هدف ثالث في الدقيقة 55، فيما أحرز شكري نجيب هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة خاصة بعدما تدخلت تقنية الفيديو في لقطتين من عمر اللقاء الأولى منها في الدقيقة 24 التي لجأ فيها حكم المباراة إلى تقنية الفار لحسم الجدل حول صحة وجود ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي، وأحتسبها وسجل منها الدراويش الهدف الوحيد، وفي الدقيقة 54 توجه حكم المباراة إلى تقنية الفيديو لحسم الجدل حول صحة وجود ركلة جزاء لصالح مصر للمقاصة، وأحتسبها بالفعل نتيجة لمسة يد على محمد هاشم مدافع الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء.

 وصل مصر المقاصة بهذه النتيجة للنقطة السابعة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة سادسة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري العام.

ويعاني الإسماعيلي من سوء النتائج منذ بداية الدوري الموسم الجاري حيث لم يحصد إلا 6 نقاط من خمس مباريات، وينتظر الإسماعيلي مباراة هامة أمام الرجاء المغربي يوم الإثنين المقبل، في إياب نصف نهائي كأس البطولة العربية.

قد يهمك ايضا

نادي الإسماعيلي يؤكد بأن ريكاردو طلب الاستغناء عن عبد الرحمن مجدي

الإسماعيلي يعلن إقالة ريكاردو لأسباب فنية وضغوط جماهيرية