إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي

أخطر إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، الجهاز الإداري بفريقه بمساواة اللاعب الأساسي بالبديل في كشف المكافآت بالمباريات المتبقية التي قرر رئيس النادي مضاعفة مكافأة الفوز بها لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات لتحسين وضع الدراويش في جدول الدوري.

وعُقد اجتماع بين المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والبرازيلي ريكاردو المدير الفني للفريق الأول قبل مران أمس، قبل مواجهة سموحة غداً الجمعة على ملعب الإسماعيلية في إطار منافسات الأسبوع الــ31 لبطولة الدوري الممتاز.

وأكد عثمان للمدرب البرازيلي ثقته التامة في قدراته على إعادة هيبة الفريق في الملعب وعودة الكرة الجميلة للفريق، فضلا عن تحسن النتائج رغم ضغط المباريات.

يذكر أن ريكاردو قد عاد مؤخرا لتدريب الفريق في ولاية ثالثة سعيا لإعادة الأمور لنصابها الصحيح.

وطلبت لجنة التعاقدات الجديدة في النادي الاسماعيلي من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي بتخصيص ميزانية ضخمة للتعاقد مع صفقات مميزة للدراويش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل حاجة الفريق الأصفر لدعم عاجل في عدد كبير من المراكز بالإضافة لإرتفاع أسعار اللاعبين المميزين في الدوري المصري.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، تشكيل لجنة تعاقدات جديدة لاختيار وضم اللاعبين الجدد استعدادًا للموسم الجديد، وستكون لجنة التعاقدات الجديد برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادى، وعضوية كل من خالد القماش وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز ومحمد محسن أبو جريشة، من المقرر أن تباشر اللجنة عملها ويكون لها كل الصلاحيات في اختيار وترشيح اللاعبين للعرض على رئيس اللجنة تمهيدًا للتعاقد معهم.

قد يهمك أيضا :

رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي

  الإسماعيلي يوضّح أسباب رفضه لاستكمال الدوري المصري