لم تكد جماهير النادي الإسماعيلي تفرح بمواصلة الدراويش عروضهم القوية تحت قيادة إيهاب جلال وحصد ثلاث نقاط ثمينة في مباراة الأمس علي حساب الإنتاج الحربي، نقلت الفريق للمركز الـ 15 بجدول المسابقة برصيد 17 نقطة، حتي تلقت صدمة قوية بقرار اتحاد الكرة بخصم 3 نقاط من الدراويش بسبب أزمة إبراهيم حسن لاعب النجوم الذي انتقل إلي الدراويش معاراً.

وأيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلي في حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

وارتدي إبراهيم حسن قميص النجوم قبل سنوات، وبعدها انتقل إلي فرق الإسماعيلي في 2013 قبل أن يرحل إلي الزمالك عام 2018، وحاليا أصبح لاعبا في صفوف بيراميدز.

تعود الواقعة إلي يوم 13 مارس 2019 بعدما تقدم نادي النجوم بشكوي رسمية إلي المحكمة الرياضية يطعن فيها علي قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة في أزمة انتقال إبراهيم حسن إلي نادي الزمالك من صفوف الإسماعيلي وكان معاراً من النجوم.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة حكمت بأحقية النجوم في 2.5 مليون جنيه، و500 ألف دولار، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائي المبرم في عقد ثلاثي بين اللاعب والنجوم والإسماعيلي وقت انتقال اللاعب للدراويش، تضمن طعن نادي النجوم رفض الحصول علي المبلغ الذي حددته لجنة شئون اللاعبين وهو 12 مليون جنيه، وأحقيته في الحصول علي مبلغ أكبر من ذلك.

واستند الطويلة في شكواه إلي العقد المبرم بينه وبين إدارة الإسماعيلي خلال انتقال اللاعب للإسماعيلي، والذي ينص علي حصول نجوم المستقبل علي 50% من قيمة انتقاله لأي نادٍ.

قد يهمك أيضا : 

الإسماعيلي يعلن تشكيل فريقه لمواجهة الإنتاج الحربي

 الإنتاج الحربي يستدرج الإسماعيلي في مواجهة قوية في الدوري