النادي الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول في الإسماعيلي والذين شاركوا في مواجهة أمس أمام الرجاء البيضاوي تمرين استشفائي صباح اليوم، حيث ودع الدراويش منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية بعد الخسارة من بطل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموعه المباراتين، ومن المقرر أن يخوض باقي لاعبى الفريق تمرين خططي عصر اليوم، ضمن برنامج الاعداد للقاء المقاولون العرب يوم الأثنين المقبل في الدوري المحلي.

وتدخلت قوات الأمن لفض المظاهرات الغاضبة في محيط ستاد الاسماعيلية حتى لا تتفاقم الأمور بعد خروج الدراويش من البطولة العربية، حيث هتفت الجماهير "كفاية حرام مش هنمشي هو يمشي".

وكشف مصدر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بصدد عقد اجتماع طارئ لبحث مصير الجهاز الفني بقيادة أبو طالب العيسوي، سواء بالرحيل أو الاستمرار، عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

وتعاقب على تدريب الإسماعيلي منذ قدوم مجلس المهندس إبراهيم عثمان 19 مدربًا خلال ثلاثة أعوام ونصف العام، بدأت بعماد سليمان نهاية بأبو طالب العيسوي المدرب الحالي، والذى تم الإعلان عن استمراره بشكل مؤقت لنهاية مباراة الرجاء المغربي.

قد يهمك أيضا :

الإسماعيلي يخضع لمسحة كورونا استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي

  الإسماعيلي فى مهمة «استعادة الثقة» بالمغرب