المهندس إبراهيم عثمان

تقدم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بأسمى معاني الشكر والتقدير إلى الفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة، وذلك بعد موافقته على حضور جماهير الدراويش في لقاء طلائع الجيش المقرر له الثلاثاء، في الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.

وكان مسؤولو الفريق العسكري، قد رفضوا حضور الجماهير، نظرًا لعدم إدراج ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن الملاعب المسموح لها بحضور الجماهير، لتقوم إدارة الإسماعيلي بالتواصل مع الفريق محمد فريد حجازي الذي أصدر قرارًا بحضور جماهير الدراويش في ظل التزامها بالتشجيع المثالي وحرصها الدائم على مساندة فريقها بشكل حضاري وسعيها الدائم على نشر الروح الرياضية في الدوري المصري.

وطالب الفريق حجازي مسؤولي فريق طلائع الجيش بتوفير كافة السبل التي تضمن راحة الجماهير وتسهم في عودة الروح من جديد للملاعب والعمل على زيادة عامل المنافسة والإصرار بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر. وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز بالمباراة الآخيرة له على حساب فريق أنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين . ويسعى الإسماعيلي إلى مواصلة الانتصارات في المباراة المقبلة له أمام فريق طلائع الجيش .