مجلس إدارة الإسماعيلي

يعيش النادي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي حالة من الترقب، انتظارًا لحسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد. وترغب الأغلبية داخل إدارة الإسماعيلي في التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق، بداية من يناير / كانون الثاني المقبل، خلفًا لأشرف خضر، المدير الفني الحالي.

وتطالب بعض الأصوات بضرورة أن يستكمل "خضر" مسيرته مع الفريق، في الدور الثاني من مسابقة الدوري العام. وتم اتخاذ القرار النهائي بأن يتم الإعلان عن موقف المدير الفني بعد مباراة الاتحاد السكندري، والمقرر إقامتها الجمعة، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري العام.

وأجرى بعض أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي اتصالات مع أكثر من مدرب، خلال الفترة الماضية، أبرزهم المدير الفني الحالي لفريق الإنتاج الحربي، شوقي غريب، إضافة إلي المدير الفني السابق للفريق، البرازيلي ريكاردو، كما تطالب بعض الأصوات بمنح الفرصة لحمزة الجمل، بعد أن أنهى تجربته مع نادي ظفار العماني.

وجاء قرار الأغلبية بالتعاقد مع المدير الفني الحالي للإنتاج الحربي، شوقي غريب، فيما تعارض بعض الأصوات التعاقد معه، ولكن في النهاية سيتم الأخذ برأي الأغلبية، إذا ما تقرر إنهاء التعاقد مع "خضر".