إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

أكد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، والمشرف العام على قطاع الكرة أنه يرفض استئناف النشاط الرياضي واستكمال الدوري الممتاز قبل أن يحصل على تعهد كتابي من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة يفيد بتحملهم المسؤولية المدنية والجنائية في حال حدوث أي ضرر على اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري .

وشدد عثمان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي بأن الإسماعيلي قام بعرض جميع المشاكل التي تعوق ناديه عن استكمال منافسات الدوري الموسم الحالي من حيث الإجراءات الاحترازية والمادية. وأكمل عثمان بأن 13 ناديا في الدوري الممتاز قد رفضوا عودة النشاط الرياضي قبل إزالة تلك المشاكل والمعوقات التي تمنعهم من استكمال الموسم ، ووعد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بحل تلك العقبات وهو ما لم يحدث حتى الان.

وأضاف رئيس الإسماعيلي أن هناك غموض في موقف اللاعبين الأجانب بالفريق حيث أن الإسماعيلي يضم خمسة محترفين يمثلوا قوة كبيرة من القوام الأساسى وجميعهم متواجدون خارج مصر ، وتوقف الطيران يمثل عائق كبير في عودتهم ، وفى حال عودتهم مطلع الشهر القادم سيمثل مشكلة اخرى بحيث يحتاجون للحجر الصحي لمدة كبيرة قبل العودة للتدريبات .

وأتم عثمان أن اللجنة الخماسية يجب أن تعيد النظر في قرار عودة النشاط الكروي وأن تعمل على حل جميع المشكلات التي تعوق الأندية حتى يتم عودة النشاط بشكل لا يمثل خطر على أرواح اللاعبين والاجهزة الفنية والطبية والادارية ، ومن الأفضل تحديد موعد لاحق لبداية دوري الموسم الجديد بعد انخفاض حدة العدوى من الفيروس وسيطرة الدولة المصرية على الوباء بشكل كامل وذلك حرصا على سلامة الجميع.

قد يهمك أيضًا:

إدارة الإسماعيلي ترفض التعاقد مع مدافع سموحة بسبب تقدّمه في العمر

الإسماعيلي المصري يُمدِّد تعاقد محمد فوزي لمدة 5 مواسم