مصممو الحقائب

تعتبر الحقيبة من الإكسسوارات التي تكمل إطلالة كل أنثى وتجعلها في غاية الأناقة لاسيما إذا تم تنسيقها مع مختلف قطع الملابس وجعلها مناسبة للإطلالة.

وتنوعت الصيحات الجديدة التي برزت في بداية موسم 2015، واحتلت الحقائب الجلدية الرتب المتقدمة وتربعت على عرش موضة هذا الموسم الحالي.

ويعتبر الجلد من المواد التي تبقى رفيقة الإنسان في كل المواسم وهو من الصيحات التي لا يمكن أن تموت.

وتنوعت الحقائب التي احتلت واجهات المحلات العالمية والتي أظهرت مدى براعة المصممين من حول العالم الذين يسعون بكل ما لديهم من تخيل وجمالية إلى ابتكار أروع القطع وأجملها وتقديمها لكل امرأة شغوفة بما هو جديد في الساحة.

وتمنح المرأة الفرصة العظمى لتحصل على ما تريد لتكون دومًا في أجمل صورة وأروع إطلالة.

وقد ظهرت هذه الحقائب بتصاميمها المختلفة والمبتكرة والمتعددة، وجمعت بين الحجم الكبير والمتوسط والكبير، فضلًا عن تميزها بتلك الخامات التي زادتها رقة وأناقة.

واعتمد المصممون على مواد مميزة أضافوها عليها كالمزج بين المواد المعدنية والنحاسية والأزرار والسلاسل التي منحت الحقائب روحًا مختلفة، وحيوية مميزة تزيد من رقتها.

كما نوعوا أيضًا في الألوان إذ مزجوا بين الأسود والبني والبيج والألوان الفاتحة التي تقدمها الأزرق بدرجاته، فضلا عن الأخضر البترولي، والزهري بدرجاته، دون أن يستثنوا اللون الأبيض.

وأضاف المصممون هذا العام لمسة من الترتر إلى جانب الرسومات بواسطة التطريز بالخيوط الحريرية التي جعلت تلك الحقائب غاية في الروعة والجمال.