الحقائب النسائية

لا يمكن أن تكتمل إطلالة المرأة إلا بوجود الحقيبة التي تعتبر رفيقة مميزة لها أينما حلت وارتحلت، ما يتطلب من المصممين العالمين الإبداع في هذه القطعة ومنح المرأة أجود التصميمها وأحدثها حتى تواكب الموضة في جميع إطلالاتها مهما اختلفت وتنوعت. 

وقد برزت مؤخرًا حقائب مميزة بتصاميم جديدة والتي توحد في لون واحد وهو البيج الذي يعتبر من بين الألوان الرائجة والأكثر رواجًا في هذا الموسم.

وطغت على هذه الحقائب التي احتلت مراتب متقدمة لدى النساء وجوه الفخامة، حيث يوجد تنوع في التصاميم والخامات والألوان إذ برز البيج بمختلف دراجاته الفاتحة والداكنة. 

كما تميزت المجموعة بوجود أنواع عديدة من الجلود كجلد التمساح وجلد الثعبان، فضلًا عن استخدام خامة الجينز الممزوج بقماش من الون البيج، إضافة إلى لمسة الكروشي التي ظهرت غاية في الروعة والرقة، إلى جانب نقشات النمر على بعضها لاسيما الحقيبة الشفافة. 

وتميزت حقيبة الـTote، بتصميم صغير و فريد من نوعه هذا بجانب الأهداب المتدلية التي اعتمدها بعض المصمين كونها صيحة جديدة أيضًا في هذا الموسم، حيث برزت في التصاميم عدة خامات جديدة استوحيت من  حقبة العشرينات، مزينةً بأحجار لامعة صغيرة، وأضافت على الحقائب المزيد من التميز والتألق الجميل الذي يجعل القطع محط إعجاب الجميع.