دار ريم

Reem Acra

قدّمت دار المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا فستان زفاف رائع التصميم من القماش اللماع مع الكتفين المكشوفين يزيّنه حزام عند الوسط من القماش ذاته. 

Naeem Khan

وإن كنت ترغبين بارتداء فستان زفاف مكشوف الكتفين، إختاري تصميم دار نعيم خان التي قدّمت فستانًا أبيض طويلًا مميّزًا بطياته الملفتة ذات التصميم الغجري الرائع.

Marchesa

دار ماركيزا قدّمت لعروس خريف 2018 فستانًا عصريًا يكسر التقاليد مع الكتفين المكشوفين والطول المتفاوت مع الكمين الواسعين اللذين يضيفان فرادة أكبر على إطلالة العروس. 

Lela Rose
 
لعروس ناعمة في يوم زفافها مع الفستان الأبيض المكشوف الكتفين، اختاري فستان ليلا روز الذي يتميّز بتصميم الناعم المنسدل بسلاسة على الجسم بقصة حورية تزيّنه طبقة من الدانتيل الأبيض المطرز. 

Elie Saab

دار إيلي صعب لم تغب عن تقديم أجمل التصاميم لعروس خريف 2018، ومنها هذا الفستان الأنيق المكشوف الكتفين، بقصة ملكية، مع التطريزات الملفتة المستوحاة من الطبيعة، لتكوني كالأميرة في يوم زفافك.

Zuhair Murad

إليك هذا التصميم المميز لفستان زفاف بقصة ناعمة مع الكتفين المكشوفين والمزيّن بالتطريزات المفعمة بالأنوثة من الورود والنبات البسيط، ليضفي إلى إطلالتك في زفافك الخريف المقبل فرادة أكبر وأناقة لافتة. 

Carolina Herrera

وطرحت دار كارولينا هيريرا للعروس الهادئة والناعمة هذا الفستان الأنيق والمميز بتصميم بسيط ذات الكتفين المكشوفين مع قصة منسدلة بسلاسة على الجسم