مروان محسن، مهاجم الأهلي

واصل مروان محسن، مهاجم الأهلي تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلي، على هامش مران ألفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وأدى مروان جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل في النادي.

وتعرض مروان لكسر في عظام الوجه خلال مباراة سموحة وأجرى جراحة في الوجه، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وأدى الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الزمالك التي تقام السبت المقبل في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وأدى الفريق تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد خوض تجربة ودية أمس أمام الإعلاميين ومشاركة الدوليين في تجارب ودية مع المنتخبين الأول والأولمبي.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة وبعض الفقرات الاستشفائية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، فيما خاض الحراس تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل وشارك فى المران اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخبين الأول والأولمبي.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وقد يهمك أيضًا

أهلي ٢٠٠٤ يفوز على وادي دجلة برباعية في بطولة الجمهورية