أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

وأضاف عبد الحفيظ، أن «أفشة» سيغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وتعرض أفشة للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي، أول أمس، في لقاء السوبر الإفريقي الذي توج به الأهلي بعد الفوز بثنائية نظيفة.

من ناحية أخري، اتفق مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم في الجونة علي تسديد مليون دولار خلال يونيو المقبل، تمثل القسط الثاني من قيمة صفقة الكونغولي بواليا مهاجم الأهلي.

وانتقل بواليا من الجونة للأهلي في يناير الماضي مقابل مليوني دولار ،وقام مسئولو الأهلي بتسديد مليون دولار للجونة بعد أسابيع من إتمام الصفقة وتم الاتفاق علي تسديد المليون دولار الأخري في يونيو المقبل أي بعد أيام قليلة.

ويواجه بواليا شبح الرحيل عن الأهلي الفترة المقبلة لعدم نجاحه في إثبات مستواه طوال الفترة المقبلة، ويأتي موعد تسديد القسط لثاني من صفقة بواليا في توقيت بات فيه رحيل بواليا من القلعة الحمراء أمراً شبه مؤكد، حيث استقر الجهاز الفني علي رحيل اللاعب الذي لم يثبت نفسه مع الفريق طوال هذه الفترة الماضية.

ويُرحّب الأهلي بعودة بواليا للجونة أو الانتقال لأي نادٍ آخر بعدما اتفق الجميع في الأهلي علي رحيله في الصيف الجاري.

قد يهمك أيضا : 

الأهلي يؤكد جاهزية أفشة لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال

 الأهلي يرفض رحيل «أفشة» بعد عروض تركية وخليجبة