قميص الأهلي

تسلّم الفائزون الخمسة في مسابقة "تَوقَّع.. واكسب" الخاصة بنتائج مباريات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عَبْر التطبيق الرسمي الخاص في النادي، قميص الأهلي بعد فوزهم في توقُّع نتيجة مباراة الأهلي وأسوان ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 في مسابقة الدوري الممتاز.

وقامت شركة "سبورتا" المصممة لأزياء النادي الأهلي، والممثَّلة في محمد رمضان، الرئيس التنفيذي لـسبورتا مصر، ومحمد حميدة، المدير التنفيذي للشركة، بتوفير وتسليم قميص الفريق الأول للفائزين في مسابقة "تَوقَّع.. واكسب"، والتقط الفائزون صورًا تذكارية أثناء تسلمهم قميص الفريق الأول، الذي يحمل ماركة الأهلي "ASC"، والمصممة خصيصًا للنادي الأهلي، وأشاد بها الفائزون في المسابقة، بخاصة مع توفِّر هذا المنتج في جميع فروع "أهلي ستورز" في مختلف محافظات الجمهورية.

وتستمر مسابقة "تَوقَّع.. واكسب" على التطبيق الرسمي للنادي طوال مباريات الأهلي المحلية والأفريقية حتى نهاية الموسم، وهو ما يعني أن الفرصة متاحة أمام كل المتسابقين للفوز خلال الفترة المقبلة، ويفوز بعد كل مباراة خمسة متسابقين، من الذين توقعوا نتيجة المباراة، وفي حالة زيادة عدد التوقعات الصحيحة عن خمسة يتم إجراء "القُرْعة" لاختيار الفائزين.

وفاز بالمسابقة عن نتيجة الأهلي وأسوان ضمن المباراة المؤجلة في الجولة الـ22 بمسابقة الدوري الممتاز، المتسابقون:
مصطفى جمال علي، عمرو مصطفى سيد، نصر صادق نصر، محمد شريف، هايدي إيهاب.