رينيه فايلر مدرب الأهلي

سلطت تقارير صحفية جنوب إفريقية الضوء على طريقة تعامل بيتسو موسيماني، المدير الفني لماميلودي صن داونز مع أسلوب النادي الأهلي في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الأسبوع المقبل، حيث أوضح موقع بيزينس لايف أن موسيماني كان دائمًا يكره الأسلوب الدفاعي للفرق التي يواجهها، مستعرضةً سخريته السابقة من أسلوب المنافسين أصحاب التفكير الدفاعي.

وذكر التقرير :"إذا اعتقد موسيماني أنه رأى كل نسخ الدفاع، فمن المحتمل أنه لم ير أي شيء مثل الذي سيواجهه أمام الأهلي، فمن المرجح أن يلجأ الفريق المصري لذلك الأسلوب للدفاع عن ميزة فوزهم بهدفين في لقاء الذهاب في القاهرة".

وأضاف التقرير :"من الممكن أن نتوقع أن يكون صن داونز في لقاء الإياب أمام "جدار برلين" –في إشارة لأسلوب الأهلي الدفاعي المحتمل-".

وأشار التقرير إلى أن الأهلي سيستخدم كل الخدع الممكنة من أجل الدفاع عن ميزة التفوق في مجموع نتيجة المباراتين في ملعب لوكاس موريبي يوم السبت.

وتابع التقرير :"سيكون اختبارًا صعبًا لقوة صن داونز العقلية وإرادته القتالية حيث يواجهان عبئًا من التكتيكات السلبية المتمثلة في إهدار الوقت في اللعب ولاعبين يهدفون إلى تحطيم روحهم واستنزاف قتالهم"، مُشيرين إلى أن أندية شمال إفريقيا "أستاذة" في التعامل بهذا الأسلوب.

وأتم التقرير سطوره مؤكدًا أن الأهلي يريد الثأر من خسارته الكبيرة بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مواجهتيهما الموسم الماضي، مُشيرين إلى أن الأحمر حرص على الوصول مبكرًا لجنوب إفريقيا للتأقلم على الأحوال الجوية، ومن المتوقع ألا يرتكبون نفس أخطاء لقاء الموسم الماضي.

قــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــضًأ :

استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

صن داونز يكشف مصير المصابين من المشاركة أمام الأهلي