النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن فشل انتقال الفرنسي أرلم نويرى، مهاجم ستيوا بوخارست الروماني، للنادي الأهلي بشكل رسمي بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

وذكرت صحيفة "fanatik" الرومانية، أن جيجي بيكالي، رئيس النادي الروماني، تمسك بدفع مبلغ 800 ألف يورو مقابل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، ما جعل إدارة الأهلي تنسحب من الصفقة.

وأضافت الصحيفة الرومانية، أن مسؤولو الأهلي تعاقدوا مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم رابيد فيينا النمساوي، مقابل 500 ألف يورو، وهو المبلغ الذي كانت إدارة القلعة الحمراء على استعداد لدفعه مقابل ضم أرلم نويري، حيث اختتمت الصحيفة، أن نويرى لن يرحل خلال يناير الجاري، وسيبقى في صفوف ناديه حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد تعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، قادمًا من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ويتبقى للنادي قيد صفقة واحدة في القائمة المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستضيف الأهلي نظيره فريق طنطا، في إطار الجولة الـ13 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة.

يدخل الأهلي مواجهة طنطا وفي جعبته 30 نقطة، جمعها على مدى عشر مباريات بالعلامة الكاملة، محققًا الفوز على فرق: سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة – إف سي مصر.

بينما يحتل فريق طنطا المركز الـ16 في جدول المسابقة برصيد عشر نقاط، من فوز وحيد وسبعة تعادلات، وتعرض لأربع هزائم.

قد يهمك أيضا :  

رينيه فايلر يجتمع مع جهازه المعاون قبل تدريبات الأهلي المصري