أحمد عبد العال

أعرب لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة في النادي الأهلي، أحمد عبد العال، عن تفاؤله بنجاح الفريق في التأهل كأول مجموعته التي وقع فيها ببطولة إفريقيا المقامة بتونس، بجانب أندية الترجي وأهلي بني غازي الليبي وبافيا الكاميروني، مشيرا إلى أن الأهلي حضر إلى تونس للتتويج باللقب.

وقال عبد العال، إن وقع الأهلي مع الترجي أمر يعد في مصلحة الفريق، لافتا إلى أن الدخول في أجواء المنافسة مبكرا وخوض مباريات قوية سيأهل الفريق بشكل جيد للسير بخطى ثابتة وجيدة نحو نهائي البطولة.

وأضاف لاعب الأهلي، أن الفريق في الموسم الماضي كانت مجموعته في البطولة الإفريقية التي أقيمت في القاهرة، تضم فرقا أقل في المستوى من فرق شمال إفريقيا، وحقق الأهلي وقتها الفوز بكل مبارياته، وهو ما كان له أثرا سلبيا، قبل مواجهة الترجي في دور الثمانية.

وأوضح عبد العال أن اللاعبين تعاهدوا على العودة باللقب إلى مصر دون النظر إلى أي منافس سيواجه الأهلي، مضيفا أن الفريق البطل هو الذي يسعى لمواجهة منافسيه والفوز عليهم وليس العكس.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن الأجواء الجماهيرية في تونس لن تؤثر على تركيز الفريق، خصوصا وأن الأمور اختلفت كثيرا عن الماضي، كما أن الفريق يضم لاعبين من أصحاب الخبرات هم العناصر الأساسية للمنتخب الوطني.