رؤوف عبدالقادر

أعلن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي في النادي الأهلي، أن النادي نجح في التحدي الكبير الذي خاضه على مدار الأسابيع الماضية بتنظيم عدد كبير من البطولات القارية في فترة زمنية قصيرة وفقًا للمواصفات العالمية، وإن هذا الأمر ليس غريبًا على منظومة الأهلي التي تملك أفضل العناصر في كل الإدارات.

وأشار إلى أن الأهلي تلقى إشادة وتكريما من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة بعد نجاح تنظيم بطولتي أفريقيا "رجال وسيدات"، وكذلك الاتحاد الأفريقي لكرة اليد بعد النجاح في تنظيم بطولات السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس "رجال وسيدات"، وخروج هذه البطولات بصورة مشرفة وبإشادة جميع الفرق المشاركة بها.

وأوضح أن البطولات الأفريقية التي نظمها الأهلي على مدار الأسابيع الماضية حققت نجاحات كبيرة على الأصعدة كافة من حيث التأكيد على قدرة النادي بشأن تنظيم أكبر البطولات وتعزيز دور الرياضة المصرية على الصعيد القاري، فضلاً عن تأكيد امتلاك النادي للكوادر المتميز في المجالات كافة .

وحرص عبدالقادر على توجيه الشكر لكل من بذل جهدا في سبيل خروج بطولات أفريقيا للكرة الطائرة واليد بصورة مشرفة، لافتًا إلى أن الأهلي سيستمر في إثبات قدرته على تنظيم أكبر البطولات من خلال جهود أبنائه.