أنتي إرسيغ

أكد لاعب شباب الأهلي-دبي، الكرواتي أنتي إرسيغ، أن مستقبله غامض مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن عقده يمتد مع شباب الأهلي حتى 2020.

وقال إرسيغ إنه سعيد جدًا بتجربته مع شباب الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في الرحيل ويرغب في الاستمرار مع الفريق، وأضاف "أشعر بسعادة بالغة مع هذه التجربة، وأتمنى البقاء في الإمارات في الموسم المقبل، وعلى الرغم من أنني لم أحرز عددًا كبيرًا من الأهداف، إلا أنه بالنظر إلى الظروف التي كان يمر بها الفريق، إلى جانب أنها التجربة الأولى لي هنا في المنطقة، كان من الطبيعي أن يقل معدلي التهديفي".

وأضاف "شباب الأهلي أنهى الدوري في المركز الخامس، وكان قريبًا من التأهل لنهائي كأس الخليج العربي، ولكننا خسرنا أمام الوصل بطريقة درامية، وأعتقد أن الأمور ستكون أفضل في الموسم المقبل".

وأشار اللاعب الكرواتي إلى أنه لم تتم مفاتحته من جانب إدارة شباب الأهلي-دبي، حول نية الاستغناء عن خدماته، مؤكدًا أنه لا يفكر على الإطلاق في الرحيل من الفريق حاليًا. وتابع "بعد رحيل المدرب مهدي علي، الأمور باتت غامضة بعض الشيء، خصوصًا أن النادي سيتعاقد مع مدرب جديد، وستتم إعادة بناء الفريق مثلما سمعت، وأحيانًا يتم التضحية باللاعب الأجنبي، ضمن إطار الهيكلة التي تقوم بها الأندية، بخاصة أن النتائج الموسم الماضي لم تكن على قدر التطلعات".

وأكد أنتي إرسيغ أنه لا شك استفاد ماديًا من هذه التجربة، مشيرًا إلى أنه حصل على مبلغ مادي جيد جدًا، وهو من الأمور التي تجعله لا يفكر في الرحيل أو العودة إلى الدوري الكرواتي في الموسم المقبل على أقل تقدير، بخاصة أنه يشعر بالارتياح بصفة عامة من خلال نسق الحياة في مدينة دبي