نادي الزمالك

أصبحت شكوي الزمالك المقدمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، للتأكيد على حدوث تراخي في مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر في الجولة الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليودع الفارس الأبيض البطولة رغم الفوز العريض علي تونجيث السنغالي، مهددة بالتجميد.

وتسلم مسئولو الكاف الشكوي بشكل رسمي وتتم دراستها حاليا من جانب مجلس الإدارة والتحقيق فيها، وحال استيفاء الشكوي لكل المستندات والأوراق المطلوبة ستتم إحالتها للجنة الانضباط لاتخاذ القرار المناسب فيها أما في حالة عدم استيفاء الشكوي للمطلوب سيتم تجميدها فورا.

واستعان مسئولو نادي الزمالك بمستندات خاصة في الشكوي، عبارة عن 5 مباريات ليراجعها كاف عبر خبير مختص للتأكد من صحة الشكوي، وهي مباريات الترجي والزمالك في مصر وتونس والمولودية والزمالك في مصر والجزائر وأخيرا مباراة الترجي والمولودية في تونس.

ومقاطع فيديو لعدد كبير من نجوم التحليل في الوطن العربي وليس مصر فقط تتضمن التأكيد علي عدم صحة ما حدث في مباراة الترجي والمولودية من حيث أداء الفريقين خاصة في الشوط الثاني.

ولقطات خاصة من مباراة الترجي والمولودية توضح رعونة بعض اللاعبين في إنهاء الهجمات، وكذلك رعونة مدافعي بطل تونس في التصدي لهجمات المولودية بشكل واضح للجميع.

قد يهمك أيضا : 

اتحاد الكرة المصري يحسم مصير فرجاني مع الزمالك

 تدريبات تأهيلية لـ لاعبي الزمالك الأساسيين في مباراة البنك الأهلي