كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك

حدث السويسرى كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك عن تسجيل المدافع محمود علاء ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال لقاء طلائع الجيش الأخير في الدورى المصري، رغم أنه ليس أحد لاعبي الهجوم.

وأشار جروس أنَّ تلك الأمور تحدث أحيانًا في كرة القدم، وليس بغريب في عالم الساحرة المستديرة، والأهم أن تكون النتيجة إيجابيه وهذا ما حدث.

وأكَّد جروس فى تصريحات إلى الموقع الرسمى لنادي "الزمالك" أنَّه على الرغم من عدم تسجيل كاسونجو في مواجهة الطلائع، لكنه كان سعيدًا بأدائه خلال شوطي اللقاء ودوره المميز، حيث كان بمثابة حلقة وصل بين وسط الملعب والهجوم ،علي عكس اللقاءات السابقة بشكل كبير.

وأشار جروس أنَّ الأهم بالنسبة له أن جميع المراكز تؤدى بفعالية وتشكل خطورة على مرمي المنافس وليس مركز واحد ، لأنه يعطي للفريق شكل مميز داخل الملعب.

من ناحية أخري، أوضح جروس أنَّ الدفع بأحمد فتوح الظهير الأيسر خلال الشوط الثاني في مباراة الطلائع بدلًا من بهاء مجدي، بسبب حصول الأخير علي الانذار بالشوط الأول،  ومنح الفرصة لفتوح للمشاركة بخاصة وأنَّه خاض لقاء جيد مع المنتخب الاولمبي ومنح مجدى قسطًا من الراحة في ظل المشاركة المستمرة في المواجهات الأخيرة.

وأضاف جروس أنَّ خروج حازم أمام الظهير الأيمن مصابًا فى مباراة الطلائع، لم يربك حساباته الفنية بخاصة وأنَّ الفريق كان متقدمًا وعندما شارك محمد عبد الغني ظهر بشكل جيد خلال الدقائق التى لعب فيها.