محمد رمضان هتلر

كشف حسين زكي، المدير الفني لفريق كرة اليد في نادي الزمالك، عن غياب محمد هتلر لاعب الفريق عن الملاعب لمدة 4 أشهر بعد إجراء جراحة ناجحة اليوم في الإمارات في العضلة الصدرية، وفقًا لتأكيدات الطبيب المعالج، حيث من المقرر أن يخرج محمد رمضان هتلر، من أحد مستشفيات الإمارات غدًا الاثنين بعد الاطمئنان على نجاح العملية من قبل الطبيب الذي أجرى له الجراحة الدقيقة.

وينفذ "هتلر"، برنامجًا علاجيًا حسب البرنامج الذي وضعه له الطبيب الذي أجرى له الجراحة، بالإضافة إلى برنامج تأهيلي تدريجي، بحيث ينتهي بعد أربعة أشهر يستطيع بعدها المشاركة بقوة في المباريات. ويعود هتلر إلى القاهرة صباح الخميس المقبل قادمًا من الإمارات، ويتواجد المدير الفني للفريق الأبيض حسين زكي مع اللاعب في الإمارات لتقديم كل سبل المساعدة والوقوف بجواره .واستقبلت الجالية المصرية من مشجعي كرة اليد في الإمارات اللاعب والمدير الفني بالورود فور وصولهم قبل إجراء الجراحة .

وخضع  هتلر إلى بعض الفحوصات الطبية الأخيرة في إحدى المستشفيات في الإمارات قبل إجراء العملية، حيث  سافر اللاعب الجمعة إلى دولة الإمارات، برفقة الثنائي حسين زكي المدير الفني والدكتور عمرو علي رئيس للجهاز الطبي في الفريق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رضا عبدالعال يطالب مرتضى منصور برحيل باتريس كارتيرون

تأجيل إعلان غرامات لاعبي الزمالك لنهاية الموسم بسبب دوري أبطال أفريقيا