كابتن نادي الزمالك السابق حازم إمام

ردّ كابتن نادي الزمالك السابق حازم إمام، على قرار شطبه من ناديه وأبدى عدم استغرابه من القرار، وقال إنّ كلّ من يختلف مع مرتضى منصور يقوم بشطبه من النادي وهو ما تكرر كثيرا.

وأكد حازم، خلال مداخلة هاتفيه مع إذاعة "onsport fm"، على أنّ تاريخه وتاريخ عائلة إمام في نادي الزمالك أكبر من أي أحد، فالجميع يعرفه عن طريق لعبه وإنجازاته مع نادي الزمالك، وهو والده وجده وليس عن طريق كارنيه عضوية النادي الذي يتشرف ويسعد به، لكن الكارنيه لن يضيف أو ينقص من مكانته عند الجماهير.

وقال إن زمالكاوية كثيرين ليسوا أعضاء في النادي لكنهم أكثر زمالكاوية مع أعضاء كثيرين قد لا يكونون زملكاوية من الأساس، وأكد أن الأمر تكرر في أكثر من اختلاف سابق مع رئيس النادي هدد فيه بشطبه ومنعه من دخول النادي، لكنه ما زال هو حازم إمام كابتن نادي الزمالك، وأضاف حازم أن التاريخ الذي كتب ونقش بالفعل لن يقدر أحد أن يغيره.

وتناول عضو اللجنة الأوليمبية المصرية أسباب المشكلة بين اللجنة الأوليمبية ورئيس النادي، إذ قال إن الموضوع في الأساس لا يستدعي كل هذه الخلافات، وأكد أن رئيس نادي الزمالك رجل قانون وتم تحويله إلى التحقيق مثله مثل أي مواطن فلماذا يرفض الاستجابة للتحقيق.