الزمالك

رفض مسئولو نادى الزمالك إيقاف مستحقات اللاعبين،بسبب تراجع نتائج فريق الكرة،خلال الفترة الماضية،وكان آخرها الخسارة أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين،ضمن منافسات الجولة 15 من دوري nile. 

وأكد مصدر لـ "اليوم السابع" أن الزمالك رفض إيقاف مستحقات لاعبيه،بسبب مباراة مودرن فيوتشر المهمة المقرر لها 31 مارس الجاري ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأوضح المصدر أن إيقاف مستحقات اللاعبين في هذا الوقت سيؤثر على تركيز اللاعبين قبل موقعة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية، لافتاً إلى أن التقييم سيكون بعد المباراة.
 
في سياق متصل هدد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك المقصرين فى القلعة البيضاء بالتجميد خاصة بعد تراجع النتائج، التى تسببت فى وضع الفريق الصعب بالمركز الثالث عشر فى ترتيب فى جدول الدوري.
 
وطالب جوميز اللاعبين بمراجعة حساباتهم خاصة خلال فترة التوقف الدولى التى يخوض فيها المنتخب الوطنى دورة ودية بالإمارات، موضحاً لهم بأن المستهتر لن يكون له دور معه فى الفريق فى الفترة المقبلة.
 
وعنف جوميز لاعبيه بعد مباراة الجونة بسبب الأخطاء التى ارتكبوها فى اللقاء وكلفتهم خسارة المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكداً عليهم أن هذه الأمور لن يقبل بها فى الفريق، خاصة أن هدفه إعادة الفريق إلى المنافسة على دورى نايل.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :