نادي الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحافي الذي عقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها الجمعة المقبلة أن مجلس الإدارة سيظل يخدم النادي لأخر يوم، موضحًا أن الإدارة عملت لائحة تليق بالأعضاء في الفترة المقبلة.

 
وشدد على أن اللائحة تم اعتمادها يوم الخميس 17 أغسطس/أب الجاري، وتتضمن الكثير من البنود أمثال، أن  الجهة الإدارية هي المختصة بمراقبة النادي في النواحي المالية والإدارية وهي مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، وأضاف رئيس النادي أنه ممنوع إنشاء مباني إلا بعد التراخيص وممنوع إبرام عقود طويلة إلا بعد موافقة الجهة المسؤولة.
 
وأكد  أن الجهة  الإدارية هي الوحيدة المسؤولية عن النادي بناءً على المادة رقم 1 من القانون وذلك لتوحيد الجهة الرقابية على النادي, وأضاف أن اللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم يتم وفقًا لشرطين، الأول  أن يتواجد شرط في العقد باللجوء للتحكيم أو أن تتضمن اللائحة وجود شرط باللجوء إلى التحكيم، وفي حالة عدم وجود شرط في العقود يتم اللجوء إلى القضاء العادي.
 
 وأوضح أنه من البنود المهمة أن لمجلس الإدارة يحق له منح العضويات العاملة لأسر شهداء الشرطة والجيش مجانًا، وأضاف أن الزمالك يعد أول نادي يقدم على هذه الخطوة.